pregnancy

مواصفات اتش تي سي يو الترا

 اتش تي سي يو الترا
اتش تي سي يو الترا


اتش تي سي يو الترا
الوصف
يعد هاتف اتش تي سي يو الترا HTC U Ultra بشريحتين اتصال اسرع و احدث اصدار من مجموعة هواتف اتش تي سي HTC الذكية. هاتف مصمم لك. تم تصميم هاتف اتش تي سي يو الترا HTC U Ultra خصوصا لك. هو يتعلم منك ويتاقلم على حسب حاجاتك. يتميز هذا الهاتف بخواص الذكاء الاصطناعية المدمج مع قدرة اندرويد  7.0  وتصميم فريد يمتاز بظهر اسود جميل ورائع والكثير من ذلك. امتلك هذا الهاتف لانه الاجدد والاكثر انتشارا بين جميع ممتلكاتك. هل تملك الرغبة لتعرف المزيد؟ تابع القرائة!

المميزات الرئيسية
170 جرام


64 جيجابايت

شريحتي اتصال

كاميرا خلفية 12 ميجابيكسل
كاميرا امامية 16 ميجابيكسل

5.7 بوصة



اندرويد v7.0 (نوجات)

صنع خصيصا لاجلك
يتميز الجهاز بتقنية مرافق شخصي مبتكرة تعرف بـ اتش تي سي سينس كومبانيون HTC Sense Companion والتي تعمل بالتوافق مع نظام تشغيل اندرويد 7.0. تمتاز هذه الخاصية على التعليم المستمر والمتكرر عن مفضلاتك لكي تبرمج وتاقلم نفسها على ان تتطابق مع اهتمماتك. فبـــــامكانها ان تقول لك ان تلبس لباسا دافئا او مناسبا او ان تخرج للعمل في وقت مبكر نوعا ما في حال واجهت زحمة سير في الطريق او التنبؤ بهطول المطر والثلوج. ويمكن لكل اذن تحلل او تسمع الصوت بطريقة مختلفة عن غيرها، تم تصميم هذا الجهاز بتقنية " htc  "  ، تم تقديم هذه الخدمة خصيصا لك حتى يقوم بتحليل اذناك ليكمن اعطائك افضل جودة للصوت معد لك.

شاشة وخصائص مميزة
يقدم هاتف  HTC Ultra  ثنائية الشريحة سطح متناسق وسلس جدا وجديد مصمم ليعكس بنية هذا الهاتف الانيقة. ان شاشة اتش تي سي يو الترا HTC U Ultra  السمراء هو مزيج مثالي بين الزجاج والمعدن. يمتاز هذا الجهاز الرفيع والانيق جدا بشاشة عرض 5.7 انش كواد اتش دي Quad-HD وبدقة 1440 * 2560 بكسل. يتمتع اتش تي سي يو الترا HTC U Ultra ثنائية الشريحة بذاكرة هاتف داخلية بسعة... 64 جيجابايت و يمكن زيادتها لتصل لى 2 تيرا، ويمتاز بذاكرة رام "RAM" ضخمة تصل لى4 جيجابايت. مع استعمال معالج Qualcomm Snapdragon رباعي النواة 821 64- بت bit-64 وشاشة ثانية، يقوم جهاز اتش تي سي يو الترا HTC U Ultra ثنائي الشريحة بتحويل انجاز المهام المتعددة الى عملية بسيطة.

تفاصيل اكثر حول الهاتف انقر هنا


شكرا لتعليقك