pregnancy

قصة حياة ... ومغامرة صعبة ... لبرنامج ادوبي اكروبت ريدر - A life story ... and a difficult adventure ... Adobe Acrobat Reader







قصة حياة ...  ومغامرة صعبة ...  لبرنامج Adobe Acrobat Reader  

هو تطبيق خاص لشركه ادوبي و هي شركه كبيرة لها تاريخ عريق وكبير منذ تسعينات القرن الماضي في مجال تطوير "السوفت وير" و كان لشركة الكثير من المنافسين الكبار ولكن الشركه تمكنت من تطوير نفسها بنفسها و الوصول الي المكانه المناسبة التي لاقت بها بين الشركات المختلفه.


 Adobe Acrobat Reader
 Adobe Acrobat Reader  

و يكمن مقر شركه ادوبي في مدينه سان جوز في ولايه كليفورنيا في الولايات المتحده الامريكيه و منذ القدم تقوم الشركه ادوبي بالتركيز علي صناعه و تطوير "برامج السوفت وير" و حاليا تقوم الشركة بالانتقال الي مجال تصنيع التطبيقات للهواتف الذكيه الحديثة و من اشهر هذه البرامج التي تقدمها الشركه هو برنامج الفوتوشوب PhotoShop و هو برنامج مختص بتعديل الصور المتنوعة ومنه تطبيق من اجل الهواتف الذكيه الحديثة.

تاسست الشركه في عام 1988 بواسطه جون وارنوك و تشارليز جيسك و الذي قام يانشاء الشركه بعد ترك عمله بشركهزيروكس وهدفه صناعه سوفت وير باسم بوست سكريبت و الذي ساعد فيما بعد في اشعال شراره التطور الاعلامي بنظام الديسك توب .

وقد تم تسميه الشركه بهذا الاسم ادوبي Adobe نسبتا الى نهر صغير يسمي "ادوبي" كان يمر خلف منزله.

Adobe Acrobat Reader
Adobe Acrobat Reader


 "جون وارنوك" صاحب شركه والذي يحمل شعار الشركه  حرف "a"تم ترسيمه بطريقه عصريه حديثة تلائم العصر , و قد عرض ستيف جوبز عليه شراء الشركه مقابل 5.000.000 دولار في عام 1988  ولكن جون رفض العرض المغري .

شكرا لتعليقك